جاري التحميل…

في أول 3 أيام , 67 مليون مستخدم لنظام ويندوز 10


نشر موقع Windows Central نقلًا عن أحد الموظفين في شركة مايكروسوفت رفض الكشف عن هويته أن عدد مستخدمي نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 قد وصل إلى 67 مليون مستخدم خلال الأيام الثلاث الأولى لإطلاق النظام .
وبحسب ذات المصدر فإن كمية البيانات التي تم سحبها من موقع مايكروسوفت قد وصلت إلى 15 تيرابت في الثانية , لتتجاوز الرقم القياسي الذي سجلته آبل عند إطلاق نظام تشغيلها الأخير والذي وصل إلى 8 تيرابت في الثانية .
ومع أن هذه الأرقام غير مؤكدة رسميًا حتى اللحظة إلا أنها تبدوا واقعية خاصة بعد أن أكدت شركة مايكروسوفت بعد أقل من 24 ساعة على إطلاق النظام أن عدد الأجهزة التي قامت بالترقية إلى النظام الجديد قد تجاوز 14 مليون جهاز , وبعد تصريحات الشركة بأنها تطمح للوصول إلى مليار مستخدم حقيقي للنظام خلال الأعوام الثلاث الأولى لإطلاقه .
وكانت شركة مايكروسوفت قد أطلقت ويندوز 10 في التاسع والعشرين من شهر يوليو الماضي والذي عملت على تطويره بمساعدة مهووسي الكومبيوتر والمطورين حول العالم ليكون نقلة نوعية في تاريخ أجهزة الكومبيوتر الشخصي , وقد حاز النظام الجديد على ردود فعل متباينة ولكن ردود الفعل الإيجابية لم تكن قليلة على الإطلاق على الرغم من وجود ملاحظات على النظام مثل استهلاك المساحة وموارد الجهاز بشكل مبالغ فيه .

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .