جاري التحميل…

جوجل تُطلق موقع Android Experiments للمشاريع التجريبية

Screenshot at Aug 12 10:13:26 pm
أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق مُبادرة جديدة تحمل اسم Android Experiments، تفتح فيها الباب للمطوّرين لعرض أفكارهم وتجاربهم الجديدة من التطبيقات التي قاموا بتطويرها لأندرويد.
وقد أطلقت جوجل موقعًا خاصًّا يحتوي حاليًا على عشرين تطبيق، عدد قليل منها كان متوفرًا في السابق لكن مُعظمها تطبيقات تجريبية جديدة. بعض هذه التطبيقات مُفيد ويؤدّي وظيفة فعلية وبعضها يهدف إلى استعراض فكرة جديدة لا أكثر، كما أن الشيفرة المصدرية لجميع هذه التطبيقات متوفّرة للجميع.
على سبيل المثال من التطبيقات التي تم طرحها هو تطبيقInkspace الذي يُتيح لك الرسم على شاشة الهاتف، ثم يعتمد على حسّاسات الدوران والاتجاه في الجهاز لتدوير رسمتك بشكل ثُلاثي الأبعاد.

هُناك أيضًا وجه ساعة لـ Android Wear يُدعى يُظهر تأثيرات ثُلاثية الأبعاد يتم توليدها في الوقت الحقيقي وذلك بحسب حركة يدك:
unnamed
تستطيع الاطّلاع على كافّة المشاريع عبر موقع Android Experiments.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .