جاري التحميل…

تقرير: سوني تعمل على هاتف +Xperia Z5 بشاشة من دقّة 4K


قد تكون شركة سوني من بين أولى الشركات التي تطرح هواتفَ بشاشات من دقة 4K، حيث تم رصد اختبار الشركة لهاتف يحمل رقم الطراز Sony E68XX من المتوقّع أن يكون الأخ الأكبر لهاتف Z5 وقد يحمل اسم +Z5.
ما زالت المعلومات قليلة حول هذا الهاتف، لكنها تُشير إلى امتلاكه لمُعالج Snapdragon 810 الذي أشارت التسريبات السابقة أنه سيكون المُعالج المُستخدم أيضًا في هاتفي Z5 و Z5 Compact المتوقّع الكشف عنهما الشهر القادم.
ورغم أن مُعالج Snapdragon 810 يدعم الشاشات بدقة 4K، لكن لا ندري إن كان الهاتف سيعمل فعلًا بمُعالج 810 المُثير للجدل، أم أن الشركة ستذهب مع Snapdragon 820 الذي لم يصدر بعد.
قياس الشاشة غير معروف حاليًا، لكننا مع هذه الدقة فنحن نتحدث على الأغلب عن شاشة بقياس 5.5 إنش وما فوق.
لا ندري إن كانت الشركة ستُعلن عن الهاتف الشهر القادم إلى جانب هاتفي Z5 و Z5 Compact، أم أنها ستؤجّل الكشف عنه حتى بداية العام القادم.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .