جاري التحميل…

سناب شات يوظّف الإيموجي بطريقة جديدة بالإضافة إلى تحسينات أُخرى

snapchat-emoji

حصل تطبيق الدردشة الشهير سناب شات على تحديث جديد يُضيف مزيدًا من المرح وذلك من خلال زر جديد للرسوم التعبيرية (إيموجي)، بالإضافة إلى تعديلات أُخرى تتضمن توفيرًا في البيانات التي يستهلكها التطبيق عند الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الهاتفية.
الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو الزر الجديد الواقع في أعلى يمين الشاشة الذي يعرض لدى الضغط عليه قائمة كبيرة برموز الإيموجي التي يُمكن الضغط عليها لإضافتها فوق الصور أو الفيديو، كما يُتيح تعديل حجمها أو تدويرها دون وجود حد لعدد الرموز التي تستطيع إضافتها والتعديل عليها.
الميزة الثانية هي ما أُطلِق عليها اسم “وضعية السفر” Travel Mode التي تتيح التوفير في تكاليف استهلاك البيانات، حيث يوقف تفعيلها التحميل التلقائي للصور أو الفيديو لدى تشغيل التطبيق، مما يُتيح للمُستخدم استخدام التطبيق لإرسال الرسائل فقط، ومُشاهدة الرسائل الواردة لدى اتّصاله مُجددًا عبر شبكة واي فاي.
كما سهّل التطبيق في التحديث الأخير على المُستخدم معرفة من شاهد رسائله، وأضاف إمكانية حفظ رمز الاستجابة السريع الخاص بالمُستخدم أو مُشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي الأُخرى كي يتمكّن الآخرون من استخدامه.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .