جاري التحميل…

G.SKILL تقدم سلسلة ذواكر DDR4 Trident Z/Ripjaws V


أعلنت G.SKILL عن مجموعة ذاكرة DDR4 الأولى التي تكسر حاجز تردد 4000MHz وسلسلتي ذاكرة جديدة Trident Z و Ripjaws V, مع مواصفات أداء محدثة ومصممة من أجل الجيل السادس لمعالجات Intel ولوحات Z170.
ذاكرة Trident Z DDR4 الجديدة تعتبر خليفة لسلسلة ذاكرة Trident من الفئة العليا, وذلك بتقديمها مع جيل ذواكر DDR4 الأحدث، وهي مصممة ومختبرة من أجل منصة معالجات Skylake-S الجيل السادس.
كما أنه وللمرة الأولى في تاريخ مجموعات الذاكرة ذات الاداء الأفضل من G.SKILL، تدخل سلسلة ذاكرة Trident Z المنافسة مع مجموعة ذواكر بترددات 4000MHz، المبنية مع رقاقات ذاكرة highest-end Samsung IC والمصادق عليها على لوحة ASRock Z170 OC Formula التي تم اختبارها وحققت الثبات والاستقرار المطلوب.
بتميزه بتصميم أحادي القطعة الذي يسمح بتبديد حرارة مباشر من مشتتات الحرارة إلى زعنفة التبريد، وبنية تبريد ثنائي من أجل تحقيق درجة تشتيت مثالية وتوافق كبير مع الجميع المشتتات الضخمة، ودعم معيار XMP 2.0 من أجل تجهيز كسر سرعة بسيط يتراوح من DDR4-2800MHz وصولا إلى DDR4-4000MHz. لا ننسى أنها مبنية مع رقاقات IC المختارة عبر عملية تطوير مستمرة منذ سنوات من قبل G.SKILL وخاصة من قبل خبرة كسر السرعة التي تتمتع بها، مما يجعل من سلسلة ذواكر Trident Z الذاكرة الأفضل لتحقيق الأداء الأقصى.
مع الجيل الجديد، يأتي مفهوم تصميم مشتت حرارة جديد. سلسلة ذاكرة Ripjaws V هو المنتج الأحدث لمجموعة ذواكر Ripjaws ذات الأداء الكلاسيكي، الذي يتميز بمظهر جديد والقادم مع خمس ألوان مضيئة: أحمر ساطع، أزرق فولاذي، فضي مشع، رمادي معدني، وأسود كلاسيكي.
سلسلة ذاكرة Ripjaws V DDR4 ستكون متوفرة مع تكوينات وسعات مختلفة، تضم طرازات 4GB, 8GB, و 16GB مع أداء يتراوح من ترددات 2133MHz القياسية إلى تردد 3733MHz وعند فولتاج فائق الانخفاض.
طرازات 16GB عالية الكثافة مصنوعة من رقاقات ذاكرة Samsung IC المختارة بعناية. وبالطبع، كل الذواكر تلك ذات الأداء العالي مهيأة لمعيار XMP 2.0 من أجل تجهيز وضبط BIOS سهل، إضافة إلى اجتيازها لاختبارات قاسية تحت ساعات من برامج الاختبار للمصادقة على الذاكرة وأيضا على اللوحات الأحدث من كبرى مصنعي اللوحات الأم من أجل تحقيق أعلى حد من الأداء، التوافق والاستقرار. بالنسبة للأسعار فليس هناك أي معلومات بعد.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .