جاري التحميل…

Internet Explorer مازال موجوداً في ويندوز 10

Internet Explorer

مع كل البروباجاندا التي قامت بها مايكروسوفت من أجل الترويج لمتصفح الانترنت الجديد المدمج مع ويندوز 10 والذي حمل اسم Microsoft Edge , والتصريح أكثر من مرة أنها ستستغني عن متصفحها العجوز Internet Explorer إلا أن ذلك لم يحدث فعلاً , فمازال المتصفح ( سيء السمعة ) موجوداً في النظام الجديد .
ويمكن الوصول إلى المتصفح القديم مباشرة من خلال البحث عن استدعاءه من خلال المساعدة الشخصية ” كورتانا ” أو البحث عنه في التطبيقات , ويمكن أيضاً الوصول إليه مباشرة من داخل متصفح Edge نفسه , وأيضاً الوصول إلى الصفحة نفسها التي تتصفحها في Edge من خلال Internet Explorer وذلك من قائمة الخيارات ومن ثم الضغط على Open with Internet Explorer .
ie windows 10
يذكر أن الإصدار الموجود في ويندوز 10 من متصفح انترنت اكسبلورر هو الإصدار رقم 11 , ويذكر أيضاً أن شركة مايكروسوفت قد صرحت أنها أوقفت الدعم بشكل كامل عن المتصفح وركزت جهودها على تطوير المتصفح الجديد , ولم تصرح الشركة عن السبب الذي دفعها للإبقاء على المتصفح العجوز عليه في النظام الجديد حتى الآن .
ie windows 10 2
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .