جاري التحميل…

وَن بلس تعلن عن تحديثات قادمة لإصلاح ثغرة Stagefright

oneplus2-main
أعلن اليوم Carl Pei المسؤول عن شركة ون بلس الصينية عن انضمام شركته إلى قائمة الشركات التي ستوفر تحديثات شهرية لإصلاح ثغرة Stagefright.
فقد أكد كارل لأحد المواقع الفرنسية الخبر خلال زيارته لمدينة باريس حيث أعطى شارة الانطلاق كي تبدأ عملية بيع هواتف OnePlus 2 بفرنسا، إذ أكد أن تحديثًا سيصل للهاتف في أقرب وقت قبل أن يتم اتّباع سياسة التحديثات الأمنية الشهرية وذلك بعد بضعة أسابيع.
وقد أكد المسؤول عن الشركة أيضا لذات الموقع أن التحديثات ستأتي متأخرة بعض الشيء لهواتف OnePlus One مقارنة بهواتف OnePlus 2.
وكانت شركات عديدة مثل جوجل، سامسونج، إل جي، موتورولاوسوني قد أعلنت في وقت سابق عن سد هذه الثغرة واتّباع سياسة إرسال التحديثات الأمنية بشكل شهري بدءًا من الآن.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .